الأحد، 19 أغسطس 2012

بطاقة معايدة في يوم العيد إلى .:-


بطاقة معايدة في يوم العيد إلى .:- 

1)   أسر شهداء لقمة العيش في جبع ، قلبي معكم أسأل الله تعالى أن تشهدوا أعياداً سارة في مستقبل الأيام وأن يبدل المولى أحزانكم أفراحاً ، لا تحزنوا واعلموا أن الله مولانا جميعاً.

2)   ضحايا القمع والإرهاب في جبل الخليل الأحبة منطقة الحرم ووادي الفردوس وتل رميدة والبلدة القديمة عموماً وقرى يطا المقتلعين من مهوى أفئدتهم ، قلوبنا وسيوفنا معكم ، ستشرق الشمس من جديد ولو بعد حين ، أيامكم سعيدة وكل عام وأنتم بألف خير .

3)   إلى الأهل والأحبة البدو الميامين في قرية العراقيب التي يتواصل هدمها من قبل التتار ، سينتصر الكف على المخرز مهما طالت الأيام ، أيامكم سعيدة .

4)   إلى أحبتي وصحبي زملاء الدراسة بجامعة الخليل ، لم أغادر محطة الذكرى يوماً .... اشتقت إليكم كثيراً وأتمنى أن تجمعنا الأيام مرة أخرى ، دائماً أتذكر لحظات الزمن الجميل .

5)   إلى اللاجئين السوريين في المنافي والقفار ، لقد سبق وأن عاش شعبنا هذا الألم ولا زال يتجرع مرارة الشتات ، آمل أن لا تطول محنتكم وكل عام وأنتم بألف خير .

6)   إلى الأحبة الأسود الرابضة هناك في ظلمات السجون سينكسر القيد وستفتح أبواب الزنازين ، أنتم أكثر حرية منا نحن الذين كسرت قيودنا قبلكم ، تقبل الله طاعتكم وجهادكم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق